دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-20

أكثر من 400 ألف زائر لتلفريك عجلون خلال العام الأول من تشغيله

الراي نيوز - تجاوز عدد زوار تلفريك عجلون خلال العام الأول من تشغيله 400 ألف زائر من الأردن وجنسيات أخرى، وفقا لمدير منطقة عجلون التنموية، عز الدين المومني.

وقال المومني في تصريحات تلفزيونية إنّ عدد الفرص الاستثمارية المؤجرة داخل التلفريك بلغ 5 فرص توفر خدمات مطعم، وسوبر ماركت، ومخبز، وبيع تراثيات، والعسل، بالإضافة لترويج فرصة استثمار في مطعم ثان.

وأوضح، أن الفرص الاستثمارية في التلفريك، لا تقتصر على المحال التجارية في الموقع فقط، بل هناك فرص لأنشطة تقدم خدمات مختلفة بالاتفاق بين المستثمر وإدارة التلفريك، حيث تدرس منطقة عجلون التنموية بعض المشاريع حاليا، وهناك مشاريع تم منحها الموافقة كخدمات التصوير التي لا تحتاج إلى موقع ثابت داخل التلفريك.

وبين، أن التلفريك يشهد صيانة دورية في أول ثلاثاء من كل شهر، مشيرا إلى أن التلفريك خضع لصيانة دورية شاملة وتشحيم لخطوط النقل في شهر رمضان الماضي، وقبل افتتاحه في أول أيام عيد الأضحى المبارك، خضع التلفريك للصيانة الشاملة للخطوط والكابينات والأبراج بالإضافة إلى التشحيم وتفقد المنظومة بأكملها.

وكان التفلريك قد بدأ استقبال زواره في الـ16 من حزيران 2023، وانطلق برحلات على طول 2.5 كلم، مدة كل رحلة منها 10 دقائق تقريبا، ويبلغ سعر تذكرة الركوب 4 دنانير للأردنيين و8 دنانير لغير الأردنيين.

 

 

عدد المشاهدات : ( 372 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .